أخر الأخبار
عاجل

العراق | كتائب سيد الشهداء: الشهيد وسام طويل كان حقًا وسامًا على صدور ابناء محور المقاومة في حياته واستشهاده

موقع المنار

العراق | كتائب سيد الشهداء: الشهيد وسام طويل كان حقًا وسامًا على صدور ابناء محور المقاومة في حياته واستشهاده

  • منذ 3 شهر
  • العراق في العالم
حجم الخط:

الشهيد المجاهد القائد وسام حسن طويل الحاج جواد (7)

باركت كتائب سيد الشهداء في العراق ارتقاء الشهيد وسام طويل قائلة: ” فقد كان حقًا وسامًا على صدور أبناء محور المقاومة في حياته واستشهاده”.

أضافت في بيان، اليوم الثلاثاء، “نؤمن بأن يوم النصر آتٍ لا محال وإن هذه الدماء العزيزة ستعجّل بذلك اليوم الذي سيولّي فيه المحتل الادبار ذليلًا مدحورًا ويشفِ صدور قوم مؤمنين”.

وفي ما يلي نص البيان كاملا:

“بسم الله الرحمن الرحيم
(لَا يَغُرَّنَّكَ تَقَلُّبُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي الْبِلَادِ * مَتَاعٌ قَلِيلٌ ثُمَّ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمِهَادُ)
صدق الله العلي العظيم

مرةً اخرى تطال يد الغدر والارهاب الصهيونية احد قمم الجهاد والبطولة، الشهيد القائد وسام الطويل (الحاج جواد)، احد قادة المحور الأماجد في المقاومة الاسلامية اللبنانية- حزب الله، ليلتحق بركب الشهداء على طريق القدس.

نؤكد ان الاحتلال الصهيوامريكي البغيض يحاول اشاحة الانظار عن هول هزائمه وعظيم انكساراته، عبر تكرار هجماته الغادرة ضد رجالات المقاومة البواسل، ظنًا منه انه يفتَّ بعضدهم، او يشكل عامل ردع يخفف من خناقهم عليه.

اننا نؤمن بأن يوم النصر آتٍ لا محال، وإن هذه الدماء العزيزة ستعجّل بذلك اليوم الذي سيولّي فيه المحتل الادبار ذليلًا مدحورًا، ويشفِ صدور قوم مؤمنين.

نبارك للاخوة في حزب الله في لبنان ارتقاء الشهيد وسام، فقد كان حقًا وسامًا على صدور ابناء محور المقاومة في حياته واستشهاده”.



عرض مصدر الخبر



>